فى اطار استعداد فريق المشروع بجامعة حلوان للمشاركة فى المؤتمر الختامي للمشروع الذي تم تحديد موعده
24- 26 مارس 2020
قام فريق جامعة حلوان بالمدارس الخمسة بإعداد دراسة الحالة لكل مدرسة وتضمنت محاور الدراسة مقدمة- السياق وتضمن اختلاف وتنوع السياق المؤسسى
بالمدرسة، تميز سياق المدرسة عن غيرها، أنماط القيادة والإدارة، أنماط التوظيف والتعيين،
العلاقات مع إدارة المدرسة، والثقافة التنظيمية- الإطار المفاهيمى وتضمن الثمانى محاور
لمجتمعات التعلم - المنهجية: نموذج (Toulmin) التحليل والنتائج- الخلاصة والتحديات والفرص المتاحة للتشبيك
ودعم المدارس الأخرى.
كما أن فريق إدارة المشروع يقوم بعمل دراسة مقارنة بين
المدارس الخمسة، يطبق بها منهجية التحليل المقارن فى ضوء تقاريردراسات الحالة التى قدمتها فرق المدارس الخمسة .
وفى اطار الاستعداد للمؤتمر ايضا مازال فريق المشروع بجامعة حلوان يقوم بالزيارات الدورية للمدارس الخمسة ومدارس التشبيك لمتابعة خطة العام الجديد لدعم مجتمعات التعلم بالمدرسة الام و بمدارس التشبيك.وأيضا تدعيم المدارس التى تم اختيارها لتقديم ورقة يحثية مثل مدرسة حلوان القديمة الابتدائية والتى قام فريق جامعة حلوان بزيارة المدرسة يوم الأثنين الموافق 21 أكتوبر 2019 وقدم الدعم لمعلمة الرياضيات بالمدرسة والتى تعد ورقة بحثية للمشاركة فى المؤتمر.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.